سياسة الإستبدال والإسترجاع
نحن في جلورا نحرص دائما على إرضاء جميع رغباتكم بما يناسب الصحة المجتمعية العامة لذا حرصا منا على الالتزام بالدواعي الصحية وضمان منتجاتنا من كل النواحي, لذا لزم علينا الإلتزام بإسترجاع المنتجات التي تحمل عيب مصنعي أو تلك التي تأثرت من خلال شركات الشحن والتوصيل للعميل ولا نسمح بارجاع او استبدال المنتجات الا في الحالات التالية :
يمكنك فقط استبدال او استرجاع المنتج التالف او المعيب بالشروط التالية :-
- ان يكون بحالته الأصلية وبغلافة الأصلي ولم يتم فتحة او استخدامه أو تغيير ملامح التغليف الخاص بالطلبية .
- توفر فاتورة الشراء .
-يمكنكم استبدال او ارجاع المنتج خلال 24 ساعه عمل من استلامك الطلب .
- سيتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتجات الينا وقيامنا بفحصها وسيتم تحويل مبلغ الاسترداد خلال 30 أيام عمل من استلامنا المنتجات.
هل هناك رسوم على الإسترجاع ؟
ج: عند استرجاع منتج سليم وغير تالف, أي بحالته الأصلية فإن رسوم الإسترجاع يتحملها العميل وقيمتها 21 ريال ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع.
س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.
في حال تم إلغاء الطلب قبل التوصيل, فسيتم استرداد مبلغ الشراء بالكامل بالإضافة إلى رسوم التوصيل إلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة خلال 7- 14 يوم عمل.
س: في عملية الاسترجاع , كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته, ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع.
بحث إذا كانت البطاقة إئتمانية سوف يسترجع المبلغ في المحفظة أو الحساب البنكي,
واذا كانت من إحدى بوابة الدفع بالتقسيط(تابي أو تمارا) فإن المبلغ سيتم ارجاعه للمحفظة.
تنبيه:
لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع الى هذه البنود أو التواصل معنا على :
بريد إلكتروني :